دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-08

الخدمات الطبية: الأردن ثالث أكبر دولة قدمت الدعم اللوجستي لأهل غزة

الرأي نيوز - قال مساعد مدير الخدمات الطبية الملكية للشؤون الطبية والأقاليم العميد الطبيب سهل الحموري، الاثنين، إن الأردن ثالث أكبر دولة في العالم قدمت الدعم اللوجستي لخدمة أهالي غزة.

وأضاف الحموري أن التوجيهات الملكية السامية، وتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بتقديم مختلف الخدمات الطبية الممكنة للأشقاء في قطاع غزة والضفة الغربية، وفق المملكة.

وبين الحموري أن الخدمات الطبية الملكية قدمت خدماتها في 32 دولة حول العالم، عبر المستشفيات الميدانية.

وأشار إلى أنه نتيجة الظروف الراهنة في غزة، تم تطوير الخدمات الطبية في المستشفى الميداني بمنطقة خان يونس جنوب قطاع غزة، وإجراء الجراحات المتقدمة للمرضى والجرحى، بالإضافة إلى العمليات المتقدمة.

ولفت الحموري إلى أن 494 ألف شخص راجعوا المستشفيات الميدانية الأردنية في قطاع غزة، منذ بدء الحرب على القطاع في 7 أكتوبر الماضي، لافتا إلى أن المستشفى الأردني في شمال غزة، خدم أكثر من 43 ألف مريض.

وأوضح أنه تم إجراء آلالاف من العمليات الصغرى في المستشفيات الميدانية في غزة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات للنساء والحوامل، وحالات الخداج من المواليد الجدد، نظرا لوجود 55 ألف امرأة حامل في القطاع.

وأضاف أن مبادرة "استعادة الأمل" التي أطلقت مؤخرا، قد تشمل 14 ألف مصاب ممن فقدوا أطرافهم جراء الحرب، مشيرا إلى أن المبادرة ستتنقل في بعض مناطق القطاع لخدمة المصابين في أماكنهم.

وأكد الحموري أن جميع الكوادر الطبية الأردنية، التي يتم إرسالها إلى قطاع غزة، للالتحاق بالمستشفيات الميدانية الأردنية، مدربة جيدا للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة التي تراجع المستشفيات.
عدد المشاهدات : ( 73 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .